Sunday, February 19, 2012

#KhaderAdnan STRIKE! 21.2.2012 اضراب شامل يوم الثلاثاء

 (Scroll down for a short translation and video)

by on Feb 19, 2012
إضراب ،، إضراب ،، إضراب
يا جماهير شعبنا الفلسطيني البَطل ،،، انتفضوا لخضر عدنان ،،، اقرعوا جدران الخزان
في الوقت الذي يسطر فيه الأسير البطل خضر عدنان، ملحمة أسطورية باسم جماهير شعبنا في الوطن والشتات، ويدخل يومه الخامس والستين مضربا عن الطعام، ندعوكم لنبلغ هامشا من تضحيته، ليكن يوم الثلاثاء القادم 21.2.2012 يوم إضراب عامٍ وشامل في الأرض الفلسطينية المحتلة.
وبعدما ضرب الاحتلال بعرض الحائط، بكل ال.........تحركات الشعبية والرسمية لأجل الأسير البطل خضر عدنان، وثبت حكمه الإداري وسط سجانيه في مستشفى زيف، في مشهد افتقر لأدنى معاني الإنسانية، وخالف القوانين الدولية، بات لزاماً علينا أن يكون تحركنا أكثر فاعلية وصوتنا أعلى.
يا جماهير الأرض المحتلة ،،
وإننا وإذ نثمن دعوة الأطر الشبابية للفصائل الفلسطينية للإضرابْ الشامل يوم الثلاثاء القادم، ونطالبها بالمزيد من الفعاليات لأجل الأسير عدنان، فإننا ندعو النقابات الفلسطينية المختلفة لتسجيل موقف مماثل كما عهدناها دائماً وتسجل انضمامها للاضراب.
وإننا أيضاً ندعو نقابة الموظفين في الوظيفة العمومية، إلى ضرورة الانضمام للإضرابْ، والإعلان عن تعليق الدوام من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء، فقضية خضر عدنان ليست قضيته وحده، فهي قضيتنا جميعاً وعلينا جميعاً أن نكسر جدار الصمت.
ولأن كرامتنا أغلى من الطعام، فإننا ندعو تجارنا في فلسطين المحتلة، لإغلاق أبواب محالهم التجارية، تزامناً مع دعوة الإضراب الشامل، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى نهاية اليوم، ليكن صوتنا واحد مع الأسير البطل خضر عدنان.
وإننا وإذ نثمن أيضاً، وقفة الحركة الطلابية في الجامعات الفلسطينية إلى جانب قضية الشيخ الأسير، فإنا ندعوها لتعليق الدوام في كافة الجامعات والمعاهد العليا في الوطن، والمشاركة أيضا بايصال صوت التضامن مع الأسطورة عدنان، وندعو وزارة التربية لأخذ موقف مشابه في المدارس الفلسطينية.
وفي الختام، ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني البطل، بكافة فئاته وشرائحه، مؤسساته وتجمعاته، إلى الانضمام للاضراب الشامل والعام، في كافة محافل ومرافق مدننا الفلسطينية، والمشاركة في فعاليات التضامن والتظاهرات الجماهيرية التضامنية مع الشيخ الأسير.

http://www.www.facebook.com/events/234458249979241/


Strike, strike, strike

Oh masses of our Palestinian people, the hero...Khader Adnan... rose up!!!
Stand in solidarity for the captive hero Khader Adnan, Tuesday, 21.2.2012 on a general strike!................
.....................
....and we call for more events for the prisoner Adnan, we call upon the various Palestinian trade unions to register a similar position as we have!  Come and join the strike.

We also call upon the employees' union in the civil service to join the strike.

Announcement of suspension  ten o'clock am on Tuesday, For Khader Adnan !

The issue is not his case alone, the issue effects all of us and  
We all have to break the silence.
...
Finally, we call on the masses of our Palestinian people, to stand and support the hero,Khader Adnan, in every walk of life, class, institution and union- Rally and Join the Strike!

http://www.www.facebook.com/events/234458249979241/

No comments:

Post a Comment